أبنائي
 الذين تركتهم في أسوأ دور رعاية.

يا لقسوتي وأنانيتي، فضّلت نفسي على رحمي المتيبّس.

الحقيقة أني كنت أختنق بوجودكم الذي كنت أتنفسه وأحيا به في الآن ذاته.

حرّرت شعبي الهوائية أخيرا بإبعادكم عني.

أردت بيتا نظيفا لأن شعركم الحريري الدافئ العطوف كان يهيّج جهازي التنفسي.


لقد خذلتكم.

لمن أعتذر؟ وعمّ أعتذر؟

أأعتذر عن المأوى المزيف والترف الذي انتزعتْه منكم يداي؟

من شدة القسوة والأنانية لم أودعكم، لأني خشيت الحب الذي تكبّرت عن إظهاره في دقائق الفراق.



عندنا تقزّزوا منك إخوتي يا Chance ، أظهرتُ أنا أول علامات التخلّي وتجاهلتك، تركتك تنام عند باب المجلس الذي امتلأ بالضحكاتكنتَ حزينا ولم آبه أنا لحزنك


أمّا أنت يا Yuki، يا ذا العينان الكحيلتان، فعندما أهملتك Etam، صرتَ ترضخ أخيرا لحجري وتمسح لي بالمسح على شعرك الناعم


آهٍ يا Etam ، أنتِ التي كنتِ تعانقين عنقي كل لحظة، لطالما توسّدتِ وجهي عند منامك، ففوق وجه من تنامين الآن؟


أنا أم بائسة، أنا لا أستحقكم.

وعندما تطفّلت على أخباركم، علمتُ شدة بؤسي.

أنا أعتذرأنا لست بأم، فالأمومة عكس الأنانية.

Comments (2)

On 3 أكتوبر 2023 في 9:45 ص , غير معرف يقول...

👏🏾الله هالله 💐

 
On 20 أكتوبر 2023 في 12:43 م , غير معرف يقول...

Weep, not for road travelled 🌿